loader image
Skip to main content
Completion requirements

سياسة تقييم الأنشطة والمهام – المستوى 2

 

تقييم الأنشطة والمهام1

- جميع الأنشطة والمهام يتم تقييمها وفق معايير واضحة تم شرحها داخل كل نشاط.

- يتم منح الدرجات بناءً على:

  * دقة الإجابة وصحتها

  * الالتزام بالتعليمات

  * تسليم المهمة في الوقت المحدد

 

المواعيد2

- سيتم تقييم جميع المهام خلال 5 أيام عمل من تاريخ التسليم.

- سيتم نشر النتائج والتعليقات داخل Moodle فور الانتهاء من التقييم.

 

آلية الرد على استفسارات الطلاب3

- يمكن للمتدربين إرسال استفساراتهم عبر البريد الإلكتروني للمحاضر أو عبر منتدى النقاش داخل الدورة.

- سيتم الرد على الاستفسارات خلال 24 ساعة خلال أيام العمل.

 

إجراءات التصعيد4

- إذا لم يتلق الطالب الرد المناسب خلال الفترة المحددة، يمكنه التواصل مع منسق الدورة عبر البريد الإلكتروني.

- في حال استمرار المشكلة، يتم تصعيدها إلى رئيس قسم التدريب.

 

مراجعة الدرجات5

- يحق للمتدرب طلب مراجعة الدرجة خلال أسبوعين من إعلان النتيجة.

- يتم الرد على طلبات المراجعة وفق نفس آلية الاستفسارات والتصعيد المذكورة أعلاه.

Last modified: Thursday, 18 September 2025, 3:23 PM