loader image
تخطى إلى المحتوى الرئيسي

سياسة الدعم الفني والشكاوى
تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات المركز البرطاني الدولي للغات لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية.
كما تلتزم إدارة المركز البرطاني الدولي للغات بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية للجهة وهي:
قنوات التواصل والدعم الفني
  • الموقع الإلكتروني: Mharat.com.sa
  • فريق الدعم الفني: lms@mharat.com.sa
  • الهاتف: 0557584760
  • الواتس اب: 0557584760
  •  نظام الدعم الفني داخل المنصة التعليمية: bic.mharat.com.sa
إجراءات الدعم الفني
#   الإجراء   |   جهة التنفيذ
1. استلام طلب الدعم الفني أو الأكاديمي من خلال إحدى قنوات الاتصال المحددة لذلك
1. مشرف الدعم الفني المركز البريطاني الدولي للغات
2. فريق الدعم الفني في المركز البريطاني الدولي للغات
2. الرد على مقدم الطلب في أسرع وقت ممكن، من خلال قنوات الدعم الفني، وتبليغه بنتيجة الطلب
1. مشرف الدعم الفني في المركز البريطاني الدولي للغات
الدعم الفني والتعليمي
  • المرحلة الأولى: نوفر خدمة الدعم الفني من خلال القنوات التابعة للمعهد وسيقوم فريق الدعم الفني بالرد على الاستفسارات.
  • المرحلة الثانية: رفع التذاكر إلى مزود الخدمة للمعالجة والرد على الاستفسارات.
  • البريد الإلكتروني الخاص بالدعم الفني: lms@mharat.com.sa ويتم الرد على الاستفسارات والشكاوى خلال 24 ساعة.
إجراءات استقبال الشكاوى
#   المرحلة   |   ملاحظات
1. استلام طلب الشكوى (البريد الالكتروني، الموقع الالكتروني، نظام الدعم الفني).
2. دراسة الطلب (ثلاثة أيام عمل)
3. نتيجة الدراسة: رفض الشكوى (إشعار العميل مع ذكر السبب) أو قبول الشكوى
4. معالجة الشكوى (10 أيام عمل)
5. إعلام المستفيد بنتيجة المعالجة
6. إغلاق الطلب بناءً على المعطيات ذات الصلة
قنوات استقبال وتصعيد الشكاوى
  •  القنوات الخاصة في المركز البريطاني الدولي للغات:
    إرسال بريد إلكتروني إلى: lms@mharat.com.sa
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني:
    رقم الشكاوى: 920015991
    البريد الالكتروني: care@nelc.gov.sa
  • المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني - الإدارة العامة للتدريب الأهلي:
    هاتف: 2088400-011
    فاكس: 2087978-011
    واتس: +966565151251
    البريد الالكتروني: gdpci@tvtc.gov.sa
الدعم والمساندة الأكاديمية
  •  تقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين عند تنفيذ البرنامج عبر القاعات المباشرة "متزامن" حيث يلتزم المركز البريطاني الدولي للغات بتوفير مدير للقاعة يقوم بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات.
  • يقوم المدربون بمساعدة المتدربين، فيما يتعلق بتقديم الإجابات على الأسئلة والمادة العلمية.
  • يقوم مدير القاعة بمساعدة المتدربين في الجوانب التقنية حتى يتمكنوا من الحضور في بداية المحاضرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية.
  • يلتزم المركز البريطاني الدولي للغات بتزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية اللازمة لصدور الشهادة.
  • يوضح المركز البريطاني الدولي للغات وسائل التواصل الخاصة به لمساعدة المتدربين في حل أي مشكلة تعترض حضورهم للبرنامج التدريبي أو الشهادة.